36/ اقتصاد / مجموعة أبو غزاله تقرر خلال مؤتمرها السنوي التوسع في جميع دول العالم والارتقاء بادائها

17 تموز 2017

/36/
عمان 17 تموز ( بترا) – عقدت مجموعة طلال أبو غزاله مؤتمرها السنوي للعام 2017 في عمان تحت عنوان مائة مكتب عام 2018 برئاسة الدكتور طلال أبو غزاله، ومشاركة ما يزيد عن 300 مدير ومسؤول من جميع مكاتب المجموعة حول العالم.
وحسب بيان صحافي عن المجموعة ان الهدف من عقد المؤتمر إلى الارتقاء والتوسع بأدائها وأعمالها في جميع الأنشطة والخدمات والمكاتب، وبجودة عالية لتعزيز التحول الذي تسير عليه حاليا كمجموعة عالمية ومعرفية.
وأعرب الدكتور ابو غزاله عن تقديره لجميع أبناء المجموعة الذين يشكلون عائلة واحدة منتشرة في جميع أرجاء العالم، والذين كان لهم الدور البارز في الإنجازات، وأثبتوا أن المؤسسات العالمية ليست حكرا على أي منطقة في العالم.
وأشار إلى أن المجموعة كانت إقليمية، أما الآن فهي مؤسسة عالمية بجميع المعايير، ورائدة على مستوى العالم في العديد من الخدمات التي تقدمها.
وقال أن المجموعة تطورت على مرحلتين الأول بين الأعوام 1972-1990في الكويت، والتطور الثاني بين الأعوام 1990-2017 في الأردن، فيما يبدأ اليوم التطور الثالث خلال الأعوام 2017-2030 لنصبح مؤسسة دولية منتشرة في جميع دول العالم من خلال مكاتب المجموعة ومكاتب الارتباط، الأمر الذي يتطلب الاستثمار بالمستقبل بما يزيد عن 4 مليون دولار سنوياً وعلى مدى ثلاثة أعوام.
وخلال جلسات المؤتمر التي استمرت ثلاثة أيام صدر العديد من القرارات التي من شأنها تطبيق خطة المجموعة في التوسع، وتقديم الخدمات بأفضل المعايير وسبل تطوير العمل وسبل إدارة المكاتب ومكاتب الارتباط التي تعمل المجموعة من خلالها.
تم استعراض الخدَمات الرئيسية التي تقدمها المجموعة من خلال المكتب أو شريك محلي، والتي تشمل الترجمة، واللغة الإنجليزية (شهادة كامبردج)، وطلاقة اللغة العربية والأرشفة الالكترونية، وشهادة دبلوم طلال أبو غزاله الدولي في مهارات تقنية المعلومات، والتدريب رقميا، وخدمات المصادر الخارجية، والمعايير العالمية ISO، والأبحاث والمعلومات السوقية، واستطلاعات السوق، والضرائب وضريبة القيمة المضافة، والتعليم عبر الانترنت، وتسجيل الشركات، والعطاءات، واللغة الصينية، والتوظيف والموارد البشرية.
وخلال الاجتماع كرم الدكتور أبو غزاله مجموعة من المدراء والموظفين في المجموعة من الذين كان لهم الأثر البارز في استمرار المجموعة في نجاحاتها وتميزها.
وشدد على أهمية الاستمرار في خدمة المجتمع -صاحب الفضل على توسع المؤسسة- من خلال (طلال أبو غزاله فاونديشن) والمعنية بخدمة المجتمع وبناء قدرات أفراده، والتي تنفذ رسالة المجموعة المعنية ببناء المجتمع وتقديم ما يستحق من خدمات.
يشار إلى أن مجموعة طلال أبو غزاله افتتحت خلال عام 2017 مكاتب جديدة في: نيجيريا والبرازيل واستراليا وألمانيا وإندونيسيا وماليزيا وإيطاليا وكازاخستان.
—(بترا)
زم/ آ ج / س ي

17/07/2017 12:31:24