105/ اقتصاد/الإسلامي الأردني يحصد جائزة التزام للمسؤولية المجتمعية للمصارف الإسلامية

2 آب 2017

/105/
عمان 2 آب (بترا)- حصد البنك الإسلامي الأردني، خلال حفل في العاصمة البحرين المنامة أخيرا، جائزة المؤسسة المالية الملتزمة بالمسؤولية المجتمعية للمصارف الاسلامية لعام2017 (التزام) التي تمنحها الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية، عضو برنامج الأمم المتحدة للاتفاق العالمي.
وقال البنك في بيان أصدره اليوم الاربعاء، ان هذه الجائزة جاءت بعد المراجعة العملية لما حققه من “مساهمات وانجازات مميزة” في مجال المسؤولية المجتمعية ضمن قطاع المصارف الإسلامية في المنطقة العربية.
وسلم رئيس مجلس ادارة جمعية مصارف البحرين، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية والسفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية بمملكة البحرين، عدنان احمد يوسف، الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الإسلامي الأردني موسى شحادة درعا تكريميا بالجائزة.
وحضر الحفل التكريمي للمصارف الإسلامية ذات التأثير الاكبر بمبادرات المسؤولية المجتمعية في المنطقة العربية السفير الدولي للمسؤولية الاجتماعية والممثل المقيم لمكتب منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” الدكتور هاشم حسين، إلى جانب شخصيات مصرفية عربية متخصصة في مجال المسؤولية المجتمعية.
وجاء الاحتفال، حسب البيان، ضمن فعاليات مؤتمر وجائزة المسؤولية المجتمعية للمصارف الاسلامية لعام2017 بعنوان “التزامات المصارف الاسلامية نحو اصحاب المنفعة” وتدشين البرامج التدريبي الدولي “اخصائي مسؤولية مجتمعية في المصارف الاسلامية، والذي يعد حدثا نوعيا يقام لأول مرة في المنطقة العربية.
وقال يوسف ان البنك الإسلامي الأردني استحق هذه الجائزة المميزة بكل جدارة، لما حققه من ممارسات بارزة في مجال المسؤولية المجتمعية في مختلف اعماله، ليقدم نموذجا متميزا بين المصارف الإسلامية يستحق التكريم وتسليط الضوء على هذه الانجازات.
بدوره، أكد شحادة أهمية حصول البنك الإسلامي الأردني على هذه الجائزة التي تضاف إلى جوائز عديدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعد مؤشرا على جهود البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية.
–(بترا)
ف ح/م ق/ف ج
02/08/2017 16:23:17