الاتحاد البحريني لكرة القدم يعتمد تشكيل رؤساء الأجهزة لمنتخبي الأولمبي والشباب

20 نيسان 2017

المنامة في 20 أبريل/بنا/ اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم تشكيل رؤساء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبي الأولمبي والشباب للمرحلة المقبلة.

وجاء إقرار الأطقم المذكورة بعد اطلاع مجلس إدارة الاتحاد على السير الذاتية للمدربين والإداريين وخبراتهم كلا بحسب اختصاصه.

وبحسب ما أقره الاتحاد فإن المدرب التونسي سمير بن شمام سيكون مدربا للمنتخب الأولمبي، ومشرفا على منتخب الشباب، واعتمد الاتحاد تسمية المدرب الوطني محمد المقلة مدربا لمنتخب الشباب.

وفيما يخص الأجهزة الإدارية، فقد قرر الاتحاد تعيين الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة كمدير للمنتخب الأولمبي، على أن يكون محمد القوتي إداريا للمنتخب، كما أقر الاتحاد تعيين عبدالله بن محمد البوعينين مديرا لمنتخب الشباب.

وأرجأ الاتحاد تسمية بقية أفراد الأجهزة المذكورة إلى نهاية الموسم الكروي، إذ سيتم الكشف عن بقية المناصب الفنية والإدارية لمنتخبي الأولمبي والشباب، على أن يفصح أيضا عن أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخبات الفئات العمرية المتبقية.

وسيقيم الاتحاد مؤتمرا صحافيا موسعا لمدربي المنتخبات خلال الفترة القليلة المقبلة؛ لكشف برامج المنتخبات وتوضيحها لوسائل الإعلام والرأي العام، على أن يكون اللقاء الإعلامي أيضا فرصة للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بعمل المنتخبات خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن عددا من الاستحقاقات في مختلف الأصعدة.