المنتخب البحريني يستعد بقوة لمونديال الكرة الطائرة للناشئين

12 آب 2017

 

المنامة في 11 أغسطس / بنا / خاض المنتخب البحريني للناشئين للكرة الطائرة تجربة جادة استعداداً لبطولة العالم للناشئين تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 18 لغاية 27 الشهر الجاري مع مجموعة من لاعبي المنتخب الأول ومجموعة أخرى من لاعبي الأندية المحلية مساء أمس “الخميس” على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

 

وانتهت المباراة لصالح منتخب الرجال بثلاثة أشواط نظيفة (25/17، 25/18، 28/26)، حيث شارك المدرب يوسف خليفة بتشكيلة مختلفة من اللاعبين بهدف التجربة والوقوف على الأخطاء الفنية في مختلف المراكز.

وشارك في المباراة من جانب فريق فئة الرجال كلا من ناصر عنان وعباس الخباز وعلي الصيرفي ومحمود العافية وأحمد سلمان وعبدالرحمن المطوع والليبرو محمد رمضان حرصا منهم على المساهمة في تجهيز منتخب الناشئين للمشاركة العالمية.

وتتواصل تدريبات المنتخب البحريني للناشئين بقيادة المدرب يوسف خليفة حتى موعد البطولة رسمياً 18 اغسطس على أن يدخل المنتخب معسكراً داخلياً بفندق اس هوتيل بتاريخ 13 اغسطس ثم سيلاقي المنتخب الياباني وديا بتاريخ 14 اغسطس وذلك بهدف الوقوف على مستوى الفريق وتصحيح بعض الأخطاء والدخول في مواجهة تجريبية جادة تهيأ اللاعبين للبطولة العالمية.