خالد الشحي بطل الجوجيتسو: ‘عالمية’ أبو ظبي هدفي الأساسي بعد ‘ذهبيات’ المونديال

أبوظبي في 27 أغسطس/ وام/ أكد خالد الشحي لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو أن ما تحقق مؤخرا من إنجاز ببطولة العالم في كازاخستان سيكون دافعا كبيرا للمرحلة المقبلة، التي تشهد دورة الألعاب الآسيوية وبطولة أبو ظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
كان المنتخب الوطني للجوجيتسو، برعاية شركة “مبادلة للاستثمار” قد تصدر بطولة العالم لفئة (تحت 16، 18، 21 عاما) في كازاخستان، بالحصول على 46 ميدالية ملونة (19 برونزية، و12 فضية، و15 ذهبية).
ومثل الشحي /21 عاما/ المنتخب الوطني في فئة وزن 62 كجم، وارتبط اسمه بذهب بطولة العالم للجوجيتسو ارتباطا وثيقا، بعدما حقّق 5 ميداليات ذهبية خلال ثلاثة أعوام في فئته الوزنية، التي تزخر بالنجوم العالميين.
وقال الشحي: “أشعر بالفخر لتحقيق هذه الإنجازات ومساعدة وطني في التربع على قمة العالم في رياضة الجوجيتسو، وعلى الصعيد الشخصي تمثل هذه الإنجازات حافزا كبيرا لي للتطور في رياضة الجوجيتسو والبناء للمستقبل فيما تحقق من إنجازات، والاستفادة من تجاربي السابقة لتحقيق الأهداف الكثيرة التي أصبو إليها”.
وأضاف أن دورة الألعاب الآسيوية، هي الهدف الأساسي لي في الوقت الحالي بعد التتويج بذهبية وزن 62 كجم في بطولة العالم بمنغوليا للكبار، وبطولة العالم لفئة تحت (21 عاما) في كازاخستان، ويبقى الحلم الأكبر هو التتويج بذهبية الحزام الأسود في بطولة

أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بشهر نوفمبر المقبل”.
وأكد الشحي أن تألقه في الرياضة وإنجازاته المتميزة، كان بفضل دعم القيادة الرشيدة، التي توّجه على الدوام بتوفير البيئة والمناخ المناسبين لإعداد الأبطال، وجهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو، برئاسة سعادة عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ونادي العين، في ترجمة رؤية وتوجيهات القيادة إلى واقع ملموس، والعمل والتدريبات بشكل يومي لمدة 6 ساعات.