مدير عام “ وام ” : المرأة الإماراتية شريك استراتيجي في بناء جسور الاستدامة

أبوظبي في 28 أغسطس/ وام/ قال سعادة محمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات “وام “: “نحتفل اليوم بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار ”نتشارك للغد” ، تأكيداً على النهج التشاركي الذي تعمل عليه الدولة منذ أن وضع لبناتها الأولى الآباء المؤسسون “.
وأكد سعادته ، في كلمة له بهذه المناسبة، أن المرأة الإماراتية شريك استراتيجي في بناء جسور الاستدامة بأدوارها التنموية المختلفة سواء من خلال منظومة الأسرة عبر غرسها لسلوكيات وثقافة الاستدامة باعتبارها المرجعية والقدوة لأفراد أسرتها، أو من خلال المنظومة المهنية والمجتمعية عبر تبوأها أرفع المناصب القيادية بجدارة وكفاءة.
وقال : ” نحن في وكالة أنباء الإمارات ، إذ نفخر بفريق عملنا من بنات الإمارات اللواتي أثبتن تميزهن وقدرتهن على إنجاز المهام والمسؤوليات الموكلة إليهن لإبراز دور الوكالة بكل كفاءة واقتدار”.
وأضاف أن المرأة الإماراتية أكدت حضورها القوي وعطاءها المتميز في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل الوطني ، ومن أبرز القطاعات التي تميزت بها هي العمل في القطاع الصحفي والإعلامي حيث تمكنت من وضع بصمتها الخاصة في تطوير الإعلام بالدولة، والمساهمة ببناء إعلام مهني طموح قادر على نقل رسالة الوطن إلى العالم.
وقال سعادته : “ في ذكرى يومك يا ابنة الإمارات، أتقدم بخالص الشكر والعرفان لدورك الفاعل في بناء المجتمع والنهوض بالوطن، والعمل بكل جد واجتهاد ومثابرة ووفاء.. شكراً لدورك الرائد في إعداد الأجيال وتربية الأبناء من أجل بناء وطن قوي وعزيز”.