‘الإمارات القابضة للدراجات الهوائية’ للسيدات يدعم صفوفه بـ 3 لاعبات جدد

أبوظبي في 11 سبتمبر / وام / أعلن فريق الإمارات القابضة ADQ، فريق السيدات المحترف الأول للدراجات في الإمارات، عن انضمام ثلاث دراجات إلى الفريق، استعداداً للمشاركة في سباقات وطوافات موسم 2024.
ووقع الفريق عقدين جديدين مع كل من تيريزا نيومانوفا، ودومينيكا فلودارشيك، اللتين ستنضمان إلى الفريق المحترف، بالإضافة إلى عقد مع اللاعبة الشابة فيدريكا فينتوريللي، التي ستنضم إلى الفريق القاري للناشئات.
وتحمل تيريزا نيومانوفا (25 عاما) جنسية جمهورية التشيك، ولديها سجل حافل من البطولات، أبرزها طواف سويسرا، وسباق فويلتا بورجوس.
أما اللاعبة الثانية فهي دومينيكا فلودارشيك (22 عاما)، من بولندا فقد حققت انتصارات متعددة واعتلت منصات التتويج، من أبرزها طواف جيرو دي توسكانا، وتحدي واترسلي.
كما تنضم إلى الفريق القاري فيدريكا فينتوريللي، بطلة العالم للناشئات والفائزة بكأس السباق الفردي التابع للاتحاد الدولي للدراجاتUCI.
وحققت فيدريكا في فئة الناشئين عدد من الميداليات الذهبية والفضية في البطولات المختلفة.
وقالت ميليسا مونكادا، قائدة فريق الإمارات القابضة: “سعداء بانضمام النجمات الثلاث الجدد للفريق، نرى توافقا تاماً بين مهارات وإصرار وشغف تيريزا ودومينيكا وفيديريكا بركوب الدراجات، وقيم فريقنا وأهدافه”.
وأضافت: “نعلم أن مساهماتهن في فريق الإمارات القابضة (ADQ) سترفع من أداء لاعباتنا في مختلف المنافسات، كما ان انضمام فيدريكا إلى الفريق القارّي الإماراتي سيقود المواهب الشابة فيه إلى مستوى أعلى في رياضة ركوب الدراجات، من خلال توفير الإرشاد ونهج التطوير الشامل، بما يتماشى مع هدفنا لتطوير ودعم اللاعبات الشابات على جميع الأصعدة”.