اجتماعي / سمو أمير منطقة الجوف يزور مركز أفئدة للتأهيل وينوّه بدعم القيادة الرشيدة للخدمات الصحية والاجتماعية

سكاكا 27 صفر 1445 هـ الموافق 12 سبتمبر 2023 م واس
نوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بالدعم غير المحدود والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة – أيدها الله -، للخدمات الصحية والاجتماعية المُقدّمة للمستفيدين، وما يلقاه رواد ورائدات الأعمال من دعم وفق رؤية المملكة 2030؛ ليكونوا عنصرًا فعّالاً في بناء مستقبل الوطن.
جاء ذلك خلال زيارة سموّه لمركز أفئدة للتأهيل الطبي، المدعوم من بنك التنمية الاجتماعية، حيث التقى خلال الزيارة بمديرة المركز خلود المغرق، مطلعًا على ما يُقدّم من خدمات طبية واجتماعية، متجولاً سموه خلال الزيارة بالمركز، والتقى بعدد من مستفيديه، مشيرًا إلى أهمية مساندة مجتمع المنطقة بجميع قطاعاته وأفراده لما يُقدّم من خدمات صحية واجتماعية، في القطاعين الخاص والعام.
وأكّد سموّه على منسوبي المركز بأهمية تقديم كل الرعاية اللازمة والخدمات الصحية التي يحتاجها المستفيدون، مقدمًا شكره لمسؤولي مركز أفئدة للتأهيل الطبي، سائلاً الله تعالى أن يمنّ على الجميع بالصحة والعافية.
يُذكر أن المركز يقدم خدماته للكبار والصغار و” ذوي الإعاقة “، ويقدم لهم تقييمًا وتشخيصًا وخطة فردية لكل حالة، وجلسات متتابعة حسب الحالة، ويُركّز على رفع المهارات التي تكفل دمج الطفل في المجتمع أطفالاً وكبارًا؛ لتأهيلهم طبيًا ليعودوا بشكل سليم للحياة الطبيعية.
// انتهى //
10:02 ت مـ
0028