أبراج السادس تتزين بألوان العلم الأردني وشعار اليوبيل الفضي 

عمان 6 حزيران (بترا)- أعلنت شركة بوابة الأردن “أبراج السادس” عن إضاءة أبراجها بألوان العلم الأردني واليوبيل الفضي، بدءًا من ليلة السبت ولمدة ثلاثة أيام، بمناسبة احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.
ويأتي هذا الحدث بالتزامن مع انتهاء المرحلة الأولى من استكمال الأعمال بمشروع بوابة الأردن، وهو إنجاز يساهم في إبراز معالم الأردن وتطوراته العمرانية.
وأوضحت الشركة أن الإضاءة ستبدأ مساء بعد غد السبت وستستمر حتى يوم الإثنين المقبل وسيتم تكرار إضاءة الأبراج في مناسبات أخرى.
وكشفت الشركة أنه تم إزالة الرافعات البرجية التي كانت في أعلى الابراج بعد استكمال الأعمال المعدنية والواجهات الزجاجية إيذانًا بانتهاء المرحلة الأولى من المشروع، مشيرة الى أن هذه المرحلة شملت العديد من التحسينات والتطويرات التي تسعى لتعزيز مكانة الأبراج كمعلم رئيسي في العاصمة عمان، ومركز جذب سياحي واستثماري.
وقال المدير العام لشركة بوابة الأردن، طارق عبد الرحمن، “نحن فخورون بتزامن انتهاء المرحلة الأولى مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية، إذ أن إضاءة أبراج السادس بألوان العلم وشعار اليوبيل الفضي تعكس روح الوحدة والانتماء الوطني، وتعزز من جماليات مدينة عمان ليلاً”.
وأشار إلى أن الشركة ستواصل جهودها في تطوير المشروع لضمان تقديم أفضل الخدمات والتجارب للزوار والمستثمرين، لافتا الى أن “إنهاء المرحلة الأولى هو مجرد بداية لما نطمح لتحقيقه في المستقبل، ونتطلع إلى المزيد من النجاحات والمشاريع التي ترفع من مكانة أبراج السادس كرمز للتقدم والحداثة في الأردن”.
–(بترا)

م ف/اح
06/06/2024 14:49:28