“أبوظبي الإسلامي” يوسع نشاطه المصرفي بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

أبوظبي في 13 مايو / وام / أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، عن مبادراته الاستراتيجية للتوسع الجغرافي في تقديم الخدمات المصرفية للأعمال عبر كامل أنحاء دولة الإمارات، حيث يسعى قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في المصرف إلى توسيع نطاق حضوره ليشمل أبرز منظومات الأعمال، وذلك بهدف دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إطار التزامه بتعزيز مسار نموها ونجاحها.

وستشمل هذه المبادرات التوسعية تعاونًا استراتيجيًا مع عدد من الشركاء الرئيسيين المختصين في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، بغرض التواجد فيها والاستفادة من شبكتها الواسعة التي تغطي أبرز المواقع الرئيسية في دولة الإمارات لتقديم خدمة أفضل لتلك الشركات.

ويستعد قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي، والذي يدير حاليًا تسعة مراكز أعمال متخصصة في أبوظبي والعين والشارقة ودبي، لتحقيق المزيد من النمو والتوسع، حيث يقدم نموذجًا متنوعًا مصممًا ليناسب مختلف احتياجات المتعاملين، مما يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة خدمات مصرفية رقمية في منتهى السهولة مع ضمان إمكانية الوصول إلى مراكز الأعمال التابعة للمصرف، ولا سيما المتعاملين الذين يفضلون اعتماد الخدمات المصرفية التقليدية.

ويعكس هذا التوسع مدى التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بتوفير حلول مصرفية شاملة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ومن خلال الجمع بين التمكين والدعم بالتقنيات الرقمية والمساهمة بالخبرات البشرية، سيضمن قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي تقديم خدمات مصرفية في منتهى السهولة للشركات الصغيرة والمتوسطة، مع خيارات سهلة ومناسبة لفتح الحسابات الجديدة وإمكانية الوصول إلى مديري العلاقات المختصين إما عبر القنوات الرقمية أو بزيارة مراكز الأعمال التابعة للمصرف.

وحقق قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي تقدمًا لافتًا في مجال الابتكار الرقمي ومن خلال الاستفادة من تقنية دولة الإمارات للتعرف على الوجوه، يتيح مصرف أبوظبي الإسلامي للشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية فتح حسابات الأعمال عبر القنوات الرقمية بصورة فورية، من دون الحاجة إلى زيارة مركز الأعمال أو تقديم المستندات.