” أدنيك ” تروج لمعرضي آيدكس ونافدكس 2025 في يوروساتوري 2024

أبوظبي في 19 يونيو /وام/ تروج مجموعة “أدنيك” من خلال شركتها “كابيتال للفعاليات” لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي “آيدكس” ومعرض الدفاع البحري “نافدكس” 2025 على الصعيد العالمي، في معرض يوروساتوري 2024 لأنظمة الدفاع البرية والجوية المنعقد حاليا في العاصمة الفرنسية باريس ويستمر حتى 21 يونيو الجاري، وذلك ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات المشارك في المعرض تحت رعاية وزارة الدفاع ومجلس التوازن، وبتنظيم من مجلس الإمارات للشركات الدفاعية.
وتقدم شركة “كابيتال للفعاليات” في المساحة المخصصة لها ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات، كافة المعلومات حول معرضي آيدكس ونافدكس 2025، لكبار المسؤولين العسكريين الذين يزورون معرض يوروساتوري 2024، وكذلك العارضون ووسائل الإعلام المشاركين في المعرض، حيث يعد آيدكس ونافدكس اللذان تنظمهما مجموعة أدنيك بالتعاون مع القوات المسلحة في دولة الإمارات، من أكبر المعارض الدفاعية في العالم، ويعقدان في مركز أدنيك أبوظبي.

ويشارك في المعرض العديد من العارضين من منطقة الشرق الأوسط مثل؛ مجموعة إيدج، وشركة الياه للاتصالات الفضائية “الياه سات”، وشركة كي تكنولوجيز، للترويج لمشاركتهم في النسخة القادمة لمعرض آيدكس 2025 في أبوظبي.
وتنظم مجموعة أدنيك، بالتعاون مع وزارة الدفاع، هذه المعارض باعتبارها منصات دولية لعرض أحدث الابتكارات في قطاعي الدفاع والأمن الدوليين، وكملتقيات عالمية تسلط الضوء على التكنولوجيا والمعدات المتقدمة وتبادل الخبرات والمعرفة، ما يوفر ويهيئ فرص إقامة الشراكات الإستراتيجية بين الشركات الرائدة المتخصصة في الصناعات الدفاعية والعسكرية من كافة أنحاء العالم.
ويعد معرض يوروساتوري الذي تأسس عام 1967، حدثا دوليا رئيسا لخبراء الدفاع والأمن، ويقام هذا المؤتمر كل عامين، ويوفر منصة للحوار بين الشركات المصنعة والشركات الناشئة وأبرز قادة الصناعة.