أمنية تفوز بالمستوى الذهبي بجائزة التميز الدولي بالمسؤولية الاجتماعية

عمان 9 تموز (بترا)- فازت شركة أمنية بجائزة المسؤولية الاجتماعية الدولية المرموقة بالمستوى الذهبي لعام 2024، عن فئة قطاع المرافق (شركات المياه والغاز والكهرباء والاتصالات)، وفئة المبادرات المجتمعية.

وبحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء، تم تكريم شركة أمنية خلال حفل توزيع جوائز المسؤولية الاجتماعية الدولية الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن في الأول من تموز الحالي، تقديراً لمشروعها “فرصة” الذي أطلقته قبيل نهاية العام 2021 لإعادة تأهيل وترميم الساحات في عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة، وعلى مدار خمس سنوات بكلفة تتجاوز مليون دينار أردني.

ويأتي التكريم الدولي تقديراً للأثر الإيجابي الكبير الذي أحدثته مبادرة “فرصة ” في دعم قطاع التعليم في المدارس الحكومية، حيث تمكنت  شركة أمنية مع نهاية العام 2023 من إعادة تأهيل وبناء ساحات 17 مدرسة في 10 محافظات، استفاد منها نحو 12 ألف طالب وطالبة استفادة مباشرة، وما يُقارب 45 ألف مواطن بشكل غير مباشر.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية فيصل قمحية إن الحصول على جائزة التميز في المسؤولية الاجتماعية الدولية يعكس التزامنا الراسخ بإحداث تأثير إيجابي في مجتمعنا.

وأعربت المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وجيهة الحسيني، عن اعتزازها بهذه المبادرة والتي تستهدف فئة حيوية من النسيج الوطني.

– – بترا

غ ح / اص / س س

 

 

09/07/2024 12:40:22