أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو يؤكد جاهزية أبوظبي لاستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام في ثوبها الجديد

أبوظبي في 13 مايو/ وام/ أكد ناصر التميمي أمين السر العام لاتحاد الامارات للجودو، أمين الصندوق للاتحاد الدولي للجودو جاهزية أبوظبي لاستضافة بطولة أبوظبي جراند سلام السنوية التي ستقام في ثوبها الجديد بعد انتهاء جائحة كورونا خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر 2023، لافتا إلى أنها سترافقها الكثير من الفعاليات الرياضية الجماهيرية المصاحبة.

وأشار إلى الدعم الكبير الذي توفره القيادة الرشيدة بالدولة لقطاع الشباب والرياضة بما ساهم في تبوؤ العديد من أبناء الامارات للمناصب الإدارية الرفيعة في مختلف المنظمات الإقليمية والقارية والدولية.

وقال التميمي في حديثه لقناة وموقع الاتحاد الدولي للجودو مساء أمس ” إن جودو الإمارات ساهم بشكل بارز في نشر اللعبة على مستوى المنطقة والإقليم بفضل متابعة واهتمام سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد الذي استحق وسام الاتحاد الدولي للجودو واختياره سفيرا فوق العادة للصداقة والسلام للاتحاد الدولي” تثمينا للدور الذي يقوم به في نشر اللعبة والقفزة الكبيرة التي حققتها في السنوات الماضية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وتوجه ناصر التميمي بالشكر للمجري ماريوس فايزر رئيس الاتحاد الدولي للجودو وكافه الأعضاء لدعمهم المستمر له ومنظومة العمل المحترفة بالاتحاد الدولي ، آملا مواصلة المشوار بنفس التعاون وروح الجماعة خلال الدورة الجديدة.. كماتوجه بالشكر إلى أعضاء المفوضية الأوروبية وجميع الاتحادات الرياضية الوطنية التي ساعدته في مهمته.

وأشاد أمين الصندوق للاتحاد الدولي للجودو بالنجاح التنظيمي الكبير الذي حققته بطولة العالم الحالية بدولة قطر الشقيقة مواصلة لنجاحات دول مجلس التعاون الخليجي الرياضية في تنظيم واستضافة مختلف الأحداث الرياضية.

الجدير بالذكر أنه أعيد إنتخاب التميمي من الجمعية العمومية مؤخرا أمينا لصندوق الاتحاد الدولي للجودو على هامش بطولة العالم بالدوحة، ليحافظ على موقعه منذ عام 2007.