الرياض في 03 يونيو /قنا/ بحث جاسم محمد البديوي، الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم، مع سيراب غولر، وزيرة الدولة في وزارة الخارجية الألمانية التي تزور الرياض حاليا، العلاقات الخليجية – الألمانية وسبل تنميتها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة.
كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول آخر تطورات الأوضاع التي تشهدها المنطقة.