إطلاق برنامج “مجتمع الرياديين الصغار” في “مؤتة”

الكرك 30 حزيران (بترا) محمد العساسة- أطلقت منصة “زين للإبداع” بالتعاون مع مركز الريادة والابتكار في جامعة مؤتة، اليوم الأحد، الدورة الصيفية لبرنامج مجتمع الرياديين الصغار.
وقال مدير المركز الدكتور وليد الرواضية، إن الجامعة تضع في أولوياتها نشر ثقافة الريادة والإبداع بين الطلبة بمختلف مستوياتهم، وتشجع الأفكار الريادية وتدعمها من خلال مركز الريادة والابتكار في الجامعة، والذي يقدم لهم التدريب والاستشارات، مثمنا دور شركة “زين الأردن” من خلال منصة “زين للإبداع” وتعاونها مع الأنشطة الريادية التي تقيمها الجامعة.
وأشار إلى أن الدورة التي تستمر شهرا يشارك بها 25 طالبا من مختلف مدارس المحافظة، سيتلقون خلالها تدريبات متخصصة في الأعمال الريادية بهدف تطوير مهاراتهم وتنمية التفكير الإبداعي لديهم.
وأكد أن مركز الريادة والابتكار يسعى إلى تعزيز المناخ الريادي بين المجتمع المحلي وطلبة الجامعة من خلال المساهمة والشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي الرسمية والخاصة واستقطاب المدربين والمتخصصين في مختلف المجالات لمساعدة أصحاب الأفكار الريادية والمشاركين على تحويل أفكارهم الريادية إلى مشاريع صغيرة وتقديم ما يلزم من خبرات وتدريب.
— (بترا)

م ع / ع س/اح
30/06/2024 15:58:24