إطلاق مشروع “خبرات” للموارد البشرية من غرفة طرابلس

وطنية – رعى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي، حفل quot;إتحاد رجال الأعمال للدعم والتطويرquot; (إرادة) لمناسبة إطلاق مشروع quot;خبراتquot;، بهدف تأمين وظائف جديدة للشباب وتدريبهم لتحسين مهاراتهم وزيادة المنافسة ببنهم في سوق العمل. وذلك بحضور أعضاء الجمعية وشخصيات اقتصادية واجتماعية.

البداية كانت مع النشيد الوطني،nbsp;ثم كلمة ترحيب لمقدم الإحتفالية الإعلامي رائد الخطيب. وألقى دبوسي كلمة أثنى فيها على دور جمعية quot;إرادةquot; في برامج التنمية المستدامة، مشيداً بquot;أعضاء الجمعية من سيدات ورجال أعمال يسعون للنهوض بالوطنquot;، مؤكدا أن quot;التعاون مع quot;إرادةquot; يمتد إلى جميع المناطقquot;. لافتاnbsp;إلى أن quot;غرفة طرابلس الكبرىnbsp;تخطط لإقامة معهد أو مركز علمي للذكاء الاصطناعي في لبنان بالتعاون مع جهات دوليةquot;.

بدوره شكر المهندس عبد السميع الشريف لدبوسي إحتضانه ورعايته لحفل إطلاق مشروع quot;خبراتquot;. وقال: quot;نحن معتادون على روحه الإيجابية وعلى تمسكه بالشراكة مع تطلعات وبرامج ومشاريع quot;ارادةquot; وهو الرجل الذي نعتز بأنه صاحب رؤية وأفكار وإرادة صلبة تشكل حوافز لتوثيق الروابط بيننا، وكلنا ثقة أن مشاريع quot;إرادةquot; سيكون لها مفاعيلها الإيجابية من خلال العمل المشترك القائم بينناquot;.

من جهته، شرح نائب رئيس quot;ارادةquot; لؤي ملص المرتكزات الأساسية لمشروع quot;خبراتquot; ومراميه وأهدافه وانه يشكل عنصراً حيوياً يساعد جيل الموارد البشرية الشابة على إيجاد فرص عمل لهم وتوفير كل السبل التي تساعدهم عل تطويرnbsp; عيشهم الكريم.

وختاماُ كانت كلمة للمهندس وائل زمرلي أشار فيها الى دور quot;ارادةquot; الذي يشكل quot;سنداً حيوياً وحقيقياً للموارد البشرية الشابة في مدينة طرابلس العريقة التي سينعم أبناؤها بالمهارات اللازمة،nbsp; ويعيشون علمهم ووطنيتهم بالطريقة التي ترفع من شأنهم وشأن مدينتهم ووطنهمquot;.nbsp;

وقال: quot;إن quot;إرادةquot; منذ تأسيسها ولا تزال تعمل على دعم بيئة الاعمال وتطويرها وتأمين التنمية المستدامة وقد تنامى هذا الدعم من خلال فرعها الجديد في غرفة طرابلس والشمالquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============ر.إ