“إنتاج”: جناح أردني في معرض كومكس بسلطنة عُمان

عمان 28 أيار (بترا)- افتتح السفير الأردني في سلطنة عُمان أمجد القهيوي الجناح الأردني في معرض كومكس للتكنولوجيا الذي يقام خلال الفترة من 27 إلى 30 من الشهر الحالي في العاصمة العُمانية مسقط، بمشاركة 6 شركات أردنية، والذي أقامته للعام الثاني على التوالي جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج).
وبحسب بيان للجمعية اليوم الثلاثاء، حظي الجناح باهتمام كبير من الزوار والمشاركين في المعرض، وأبدت الشركات الأردنية المشاركة قدرات ابتكارية في مجال تقديم خدمات ذكية وحلول إبداعية متطورة والترويج لمنتجاتها بشكل جيد، بالإضافة إلى الترويج للميزات الاستثمارية في المملكة.

وأكد الرئيس التنفيذي لجمعية (إنتاج) المهندس نضال البيطار، أن مشاركة الشركات الأردنية في معرض (كومكس) تأتي ضمن استراتيجية الجمعية لتعزيز حضورها الدولي وتوسيع قاعدة شركائها وعملائها، مشددا على ان جمعية إنتاج تسعى دائماً لدعم الشركات الأردنية وتمكينها من الوصول إلى الأسواق الاقليمية والعالمية، إذ ان معرض كومكس يوفر منصة مثالية لتحقيق هذا الهدف.
وتوقع البيطار أن يفتح الجناح الأردني في معرض كومكس آفاقًا جديدة للتعاون والاستثمار بين الشركات في البلدين، معرباً عن أمله في أن يشهد المستقبل القريب تأسيس شراكات جديدة نتيجة لهذه المشاركة الدولية.

— (بترا)

غ ح/اح

28/05/2024 12:40:31