اتفاقية تعاون بين الحسين للسرطان والبترول الوطنية لإتاحة تأمين رعاية

عمان 26 أيار (بترا)- وقعت مؤسسة الحسين للسرطان اتفاقية تعاون مع شركة البترول الوطنية، بهدف إشراك 400 موظف من العاملين والمتقاعدين من الشركة وعائلاتهم في تأمين رعاية، لتغطية علاج السرطان في مركز الحسين للسرطان.
ووقع الاتفاقية مدير عام المؤسسة نسرين قطامش، ومدير عام الشركة المهندس محمد إسماعيل.
وأكدت قطامش أهمية رفع وعي المؤسسات والشركات بقيمة الانضمام إلى تأمين رعاية، والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للأفراد والشركات عن طريق التأمين ضد السرطان، مثمنة حرص الشركة على إعطاء منتسبيها أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال هذا التعاون.
بدوره، أوضح المهندس إسماعيل أن هذه المبادرة تأتي لإيمان الشركة الراسخ بالدور الكبير الذي تؤديه مؤسسة الحسين للسرطان كأحد أهم المراكز العالمية في تقديم الرعاية المتميزة لمرضى السرطان، حيث تأتي مساهمة شركة البترول الوطنية في هذه التشاركية لدعم البرامج التكافلية وتحقيق أعلى منفعة للمشتركين.
يشار إلى أن تأمين رعاية هو تأمين تكافلي غير ربحي متاح لجميع الأعمار والجنسيات، وللأفراد والشركات، حيث يشمل مزاياه ضمان العلاج -في حال الإصابة- في مركز الحسين للسرطان، أحد أفضل مراكز علاج السرطان في الشرق الأوسط، والدخول الفوري لبدء العلاج دون انتظار إجراءات أو موافقات، والاستفادة من كامل سقف التغطية حتى إذا اكتشفت الإصابة في آخر يوم من الاشتراك.
–(بترا)

س ص/م ف/ف ق
26/05/2024 15:55:31