اتفاقية تعاون بين بلدية إربد ومركز زها الثقافي

إربد الأول من تموز (بترا)- وقعت بلدية إربد الكبرى مع مركز زها الثقافي، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون وشراكة للنهوض بالعمل الثقافي والريادي من خلال إدامة فرع المركز في مدينة إربد، وتقديم الخدمة للمجتمع المحلي، وتطوير منظومة العمل المشترك.
وبحسب بيان للبلدية، تضمنت الاتفاقية التزام المركز بعدم فرض أي رسوم دخول إلى المركز وخاصة فئة الأطفال والعائلات القاصدين استخدام منطقة الألعاب الخارجية والداخلية للتنزه، والسماح بدخول المركز لمن تجاوزت أعمارهم الـ18 عاما شريطة أن يكونوا ضمن عائلاتهم بهدف الحفاظ على أمن وأهداف ورسالة المركز.
كما تضمنت المحافظة على الحديقة ومرافقها والألعاب المتواجدة بها ومستلزمات التدريب والالتزام بساعات الدوام المعتمدة من الثامنة صباحاً ولغاية العاشرة ليلاً في فصل الصيف ولغاية الثامنة والنصف مساءً في الشتاء.
وقال رئيس البلدية المهندس نبيل الكوفحي إن الاتفاقية تأتي تعزيزا للشراكة بين الطرفين، مشيرا إلى أهمية تعظيم الإنجازات للمركز وبيان حجم استفادة المجتمع المحلي من الخدمة التي يقدمها المركز.
من جهتها، قالت المديرة التنفيذية لمركز زها الثقافي رانيا صبيح، إنه جرى اختيار حديقة طارق بن زياد كونها تقع في منطقة مكتظة بالسكان وموقع متوسط داخل المدينة يسهل على الجميع الوصول إليها، مشيرة إلى أن رسالة المركز تهدف دائماً لتطوير الأدوات بهدف تنشئة أطفال مبدعين ومتميزين.
–(بترا)

س ع/م ف/رق
01/07/2024 17:48:26