اتفاقية لإنشاء محطة خدمات متكاملة في منطقة إربد التنموية 

عمان 6 حزيران (بترا)- وقعت شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية (جوبترول)، وشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية، اتفاقية استراتيجية لإنشاء محطة خدمات متكاملة جديدة في منطقة إربد التنموية، بهدف تلبية احتياجات السكان والمستثمرين، وتعزيز البيئة الاستثمارية الجاذبة في المنطقة.
وتهدف الاتفاقية، وفق بيان لشركة الضمان اليوم الخميس، إلى إنشاء محطة خدمات متكاملة تشمل محطات لتزويد الوقود، ومحطات شحن كهربائية للسيارات، وخدمات غسيل السيارات والإطارات، إضافة إلى متاجر ومرافق أخرى تلبي احتياجات السكان والمستثمرين في منطقة إربد التنموية.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة الضمان لتطوير المناطق التنموية المهندس عواد حجازي، إن الاتفاقية تعكس التزام الشركة بالمساهمة في تطوير البنية التحتية الاقتصادية للمملكة، وتوفير خدمات عالية الجودة للسكان والمستثمرين في منطقة إربد التنموية، لافتا إلى أن الاتفاقية ستسهم في تحقيق التنمية المستدامة، وتعزيز البيئة الاستثمارية الجاذبة في المنطقة.
بدوره، أكد مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية جوبترول المهندس خالد الزعبي، التزام الشركة بتقديم أفضل المنتجات والخدمات في مجال الطاقة، وتوزيع المنتجات البترولية، وتلبية متطلبات عملائها مع الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة والبيئة.
إلى ذلك، أشارت الرئيس التنفيذي لشركة الضمان لتطوير المناطق التنموية، ليزا الدغمي، إلى أن حجم الاستثمارات في منطقة إربد التنموية ارتفع إلى 45 مليون دينار مع بداية عام 2024، مؤكدة دور المنطقة في توفير فرص استثمارية تسهم في النمو الاقتصادي الوطني وفرص عمل جديدة، ما يساعد في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة.
–(بترا)

م ف/م ف/رق
06/06/2024 17:22:21