اجتماعي / أمير جازان يرعى مراسم اتفاقية تعاون بين مديرية السجون وجمعية التوعية بأضرار المخدرات بالمنطقة

جيزان 05 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 13 مايو 2024 م واس
رعى صاحب السمو الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير مطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، مراسم توقيع اتفاقية تعاون بين مديرية السجون، وجمعية التوعية بأضرار المخدرات في المنطقة، بحضور مدير سجون منطقة جازان اللواء شايع القحطاني، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سطام بن أحمد جده.
وثمن سموه، التكامل بين الجهات المعنية لإصلاح السجناء وتوعويتهم بأثر المخدرات ليكونوا نافعين لوطنهم، منوهاً بدعم القيادة الرشيدة لجهود مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لضبط ومعاقبة المروجين للحد من انتشار هذه الآفة، إضافة لتوعية أفراد المجتمع من الشباب والشابات بخطورتها وعواقبها على المجتمع.
وأكد الأمير محمد بن ناصر، أهمية مثل هذه الاتفاقية ودور الشراكة في رفع مستوى الوعي وتعزيز روح المسؤولية الوطنية والاهتمام بتطوير وتفعيل البرامج التأهيلية للتوعية بأضرار المخدرات.
وتهدف الاتفاقية إلى تأهيل 200 نزيل من سجون المنطقة وتأهيل أسرهم وتقديم الدورات لهم ودعمهم بالسلال الغذائية والحقائب المدرسية والكسوة، إضافة إلى تأهيل السجناء لسوق العمل وتقديم البرامج التأهيلية والتوعوية لهم.
// انتهى //
14:21 ت مـ
0078