اجتماعي / أمير منطقة الباحة يزور مخيم جمعية أصدقاء ذوي الإعاقة

الباحة 19 ذو الحجة 1445 هـ الموافق 25 يونيو 2024 م واس
زار صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم، المخيم الصيفي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، وذلك بمنتزه جدر بمحافظة بني حسن.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحبة السمو الملكي الأميرة دانية بنت عبدالله بن سعود المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، وصاحبة السمو الملكي الأميرة نورة بنت حسام بن بدر، ونائبة رئيس مجلس الإدارة للجمعية خلود الشايع.
واستمع الأمير حسام بن سعود لشرح من المدير التنفيذي لجمعية أصدقاء ذوي الإعاقة، عن البرنامج الذي يستمر لمدة 10 أيام، ويتضمن تأهيل 13 شخصًا من ذوي الإعاقة بالشراكة مع إمارة المنطقة والجهات ذات العلاقة، حيث تم توفير فرص الترفيه والتسلية لهم بطرق تتناسب مع احتياجاتهم الخاصة، ويتضمن هذا النوع من التأهيل دمج ذوي الإعاقة في الأنشطة الترفيهية المختلفة وتوفير الدعم الضروري لضمان مشاركتهم بشكل كامل، حيث يشمل البرنامج مخيمًا صيفيًا داخل أحد منتجعات الباحة.
وأشاد سموه بما شاهده من خِدْمات متخصصة وبرامج متطورة تسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، ونجاح الجمعية في توفير منظومة من الحقوق والرعاية لهم، منوهًا بالعمل الكبير الذي يقوم به مسيرو الجمعية من برامج ترفيهية وتأهليه لذوي الإعاقة.
وفي ختام الزيارة قدم سمو أمير الباحة الهدايا للأطفال ذوي الإعاقة.
// انتهى //
16:13 ت مـ
0130