اجتماعي/ أمير منطقة الجوف يلتقي أهالي محافظة دومة الجندل خلال جلسته الأسبوعية

دومة الجندل 05 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 13 مايو 2024 م واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف خلال زيارته للمحافظات ومراكز المنطقة مساء اليوم، أهالي محافظة دومة الجندل في جلسته الأسبوعية التي يعقدها سموه للمواطنين، وذلك في الصالة الكبرى بالمحافظة.
ورحب سموه بالجميع، مؤكدًا أهمية الحرص على الاعتناء بكل ما من شأنه دعم ما يصب في مصلحة المواطن، وتعزيز دوره في مسيرة هذه البلاد المباركة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.
وعبّر سموه عن سعادته بلقاء أهالي المحافظة، والاستماع لهم، والتعرف على احتياجاتهم، وتلقي أفكارهم ومقترحاتهم، والاطلاع على الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لهم، منوهًا بما تنعم به هذه البلاد من لُحمة وطنية، وأمن وازدهار وطمأنينة، انعكست آثارها على المواطن ورفاهيته.
وأشار سمو أمير المنطقة إلى ما تشهده محافظة دومة الجندل كغيرها من محافظات المنطقة من مشروعات تنموية وخدمية في مختلف المجالات، سعياً لتحقيق الأهداف المنشودة لخدمة المواطن والمقيم، وإنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله -، والدعم غير المحدود لما فيه خدمة هذا الوطن الذي يشهد نهضة شاملة على الأصعدة كافة في ظل رؤية السعودية 2030 وما تحقق من إنجازات -ولله الحمد-.
وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث المتعلقة بشؤون المنطقة، كما استمع سموُّه إلى عددٍ من مشاركات الحضور في مختلف المجالات العامة.
وتضمّنت الجلسة العديد من المداخلات والنّقاشات من قبل الحضور التي تهم المحافظة ومراكزها في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، مستمعًا سموه إلى مقترحاتهم وتطلعاتهم، كما استمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.
وفي ختام الجلسة سأل سموُّه اللهَ تعالى أن يديم على البلاد أمنَها وعزَّها وازدهارَها في ظل قيادتها الرشيدة.
بعدها تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.
// انتهى //
23:02 ت مـ
0229