اجتماعي / أمير منطقة القصيم يرعى حفل جائزة الموظف المثالي

بريدة 3 شعبان 1445 هـ الموافق 13 فبراير 2024 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة اليوم، حفل جائزة الموظف المثالي في دورتها السابعة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالله الصقر، وعدد من المسؤولين بالمنطقة.
وهنأ سموه خلال كلمته بالحفل الفائزين بالجائزة، مشيراً إلى أن الجائزة وجدت لتعزيز التنافس في الأداء ، ورفع كفاءة العمل والمخرجات بين جميع الموظفين بإمارة منطقة القصيم، لافتاً إلى أهمية التحفيز والتشجيع ببيئة العمل ليكون هناك إبداع وتميز على قدر عال من الطموحات والتطلعات.
ووجه بأن يكون للجائزة دور فاعل في احتسابها ضمن معايير التقييم والاستحقاق في درجات الترقية على السلم الوظيفي ليكون التحفيز له أثر كبير في مسيرة الموظف، مشيرا إلى توجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد على خدمة المواطنين والاهتمام بهم من خلال استقبالهم والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم، بما يسهم في الوصول إلى الأهداف المنشودة، مبدياً تقديره لجميع المسؤولين بالمنطقة على حرصهم واهتمامهم ، لخدمة المواطنين أولاً بأول.
وكان الحفل الخطابي الذي أُعد بهذه المناسبة، قد تضمن كلمة لوكيل الإمارة الدكتور عبدالله الصقر ثمن فيها حرص سمو أمير القصيم على تكريم المبدعين والمتميزين في إمارة المنطقة، منوّهاً بما توليه القيادة الرشيدة من حرص كبير في دعم الكوادر البشرية وتأهيلها على أعلى مستوى،  وتعزيز التنافسية للقدرات البشرية محلياً وعالمياً.
وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير منطقة القصيم 37 موظفاً من الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي من منسوبي الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة للمنطقة ، كما دشن الدورة الثامنة من جائزة الموظف المثالي إيذانا ببدء أعمالها.
// انتهى //
15:45 ت مـ
0128