اجتماعي / أمير نجران يعزّي شيخ شمل آل فاطمة يام في وفاة شقيقه

نجران 16 ذو الحجة 1447 هـ الموافق 02 يونيو 2026 م واس
قدّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران, اليوم، تعازيه ومواساته للشيخ محمد بن علي أبو ساق، شيخ شمل آل فاطمة يام، في وفاة شقيقه اللواء ركن مهندس متقاعد حسن أبو ساق، وذلك خلال زيارته لمقر العزاء في مدينة نجران.
وسأل سموه الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.
من جهته أعرب الشيخ أبو ساق وذوو المتوفى، عن شكرهم لسمو أمير منطقة نجران، سائلين الله تعالى أن يجعله في ميزان حسناته.
// انتهى //
14:44 ت مـ
0080