اجتماعي / نائب أمير تبوك يطّلع على منجزات نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة

تبوك 24 رجب 1445 هـ الموافق 05 فبراير 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة نادى ذوى الإعاقة بمنطقة تبوك أحمد بن عطية الحارثي، يرافقه عددٌ من اللاعبين واللاعبات بالنادي.
واطّلع سموه على التقرير السنوي للنادي لعام 2023م، واستمع إلى شرح عن أهم إنجازات النادي ومنها وصول عدد اللاعبين بالنادي إلى أكثر من 300 لاعب ولاعبة وتحقيق النادي 13 بطولة محلية وخليجية و36 ميدالية ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مختلف الألعاب، والتي بلغت 13 لعبة في الإعاقة الحركية والذهنية والشلل الدماغي والبصرية، بالإضافة إلى الشراكات المجتمعية الذي تربط النادي مع الجهات المختلفة لخدمة منسوبيه من اللاعبين، ومشاركة النادي في العديد من الأنشطة المجتمعية والرياضية بالمنطقة.
وثمّن الأمير خالد بن سعود ما حققه نادي ذوي الإعاقة بالمنطقة مؤخراً من إنجازات تستحق الفخر في مختلف الألعاب، منوهاً بما تلقاه هذه الفئة الغالية من رعاية واهتمام ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – .
وأشاد سموه بجهود النادي في توفير جميع احتياجات اللاعبين ، مؤكداً على دعم جميع أعمال النادي من قبل إمارة المنطقة والجهات المعينة بالمنطقة وتسخير كافة الإمكانات لإنجاح أعمالهم.
من جهته أعرب الحارثي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعم ورعاية النادي ليكون له دوره في استقطاب هذه الفئة الغالية في مختلف الألعاب الرياضية.
// انتهى //
13:32 ت مـ
0081