اجتماعي / نائب أمير حائل يدشن الحملة السنوية للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم”

حائل 18 رمضان 1445 هـ الموافق 28 مارس 2024 م واس
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بالإمارة اليوم، الحملة السنوية للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” بالمنطقة، تحت شعار “تراحمنا له أثر”.
واطّلع سموه على أهداف الحملة التي تسعى إلى توفير الرعاية والدعم المادي والاجتماعي والنفسي لأسر السجناء وذويهم، منوهاً بالدعم الذي توليه القيادة الحكيمة لأسر السجناء وذويهم وتوفير الدعم لهم، مشيراً إلى أهمية تفاعل رجال الأعمال والأهالي مع الحملة انطلاقاً من مبدأ التكافل الاجتماعي والذي يتمتع به أبناء هذا الوطن الغالي.
من جانبه، قدم رئيس لجنة تراحم بالمنطقة عيسى الحليان الشكر والتقدير لسمو أمير حائل وسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما لأعمال اللجنة وحرصهما على توفير كامل مقومات النجاح وتحقيق أهداف اللجنة، منوهاً بما يحظى به الوطن المعطاء بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- في توفير كل المتطلبات وتذليل العقبات.
وأشاد بالتفاعل المميز من قبل جميع فئات المجتمع مع مبادرات اللجنة وحرص الجميع على دعمها حتى يتحقق الهدف المنشود، مبيناً أن الحملة ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
// انتهى //
01:17 ت مـ
0013