اختتام بطولة السباحة المفتوحة في العقبة

العقبة 3 حزيران (بترا) – اختتمت في مدينة العقبة، بطولة السباحة المفتوحة التي نظمها فندق تالابيه بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية، والقوة البحرية الملكية، وفريق شاركس، بدعم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والبنك الأردني الكويتي.
وشارك في البطولة التي اختتمت أخيرا، 150 سباحًا من مختلف الأعمار والجنسيات، ما يعزز سمعة الأردن كوجهة رائدة للرياضات المائية والأنشطة الترفيهية.
وقال الرئيس التنفيذي لتالابيه رامي عودة في تصريح صحفي اليوم الاثنين، إن الرياضات المائية تعتبر من المنتجات السياحية التي يجب التركيز عليها وتطويرها لما لها من أثر في التسويق لمنطقة العقبة كوجهة سياحية شاملة.
وفاز في البطولة: في المركز الأول ذكور: عدي جمعة”3KM”، خالد التهاويد “1KM”، يزن الخصبة”FINS”، وفي المركز الثاني: خيرالدين ابزاخ “3KM”، حمزة الدردساوي”1KM”، حسين القناص”FINS”، وفي المركز الثالث: سلطان ارشيدات”3KM”، معاذ نابلسي”1KM”، كريم الدردساوي”FINS””.
أما الفائزات فئة الإناث: في المركز الأول: فرانشيسكا ريتشاردوني”3KM”، سارة فرارجة”1KM”، غنى ياسين”FINS”، وفي المركز الثاني: كلارا سترايمر”3KM”، بدوة البطيخي”1KM”، لورين القطاونة”FINS”، وفي المركز الثالث: رنا فاخوري “3KM”، لارا أبو جبارة “1KM”، كاترينا عكروش”FINS”.
— (بترا)

ا م/أ أ/ب ط
03/06/2024 10:43:47