اختتام منافسات الجولة الرابعة بالدوري النسوي تحت سن 14

عمان 9 تموز (بترا)- اختتمت، اليوم الثلاثاء ، منافسات الجولة الرابعة من الدوري النسوي لكرة القدم تحت سن 13 لموسم 2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
وشهدت الجولة تفوق الأهلي على الاستقلال 11-0، وتعادل الاتحاد مع نشامى المستقبل 2-2، تغلب المدرسة الانجليزية الحديثة على الأرثوذكسي 5-0، وفوز عمان FC على البتراء 12-0، وتغلب الحسين على اللاتين 1-0،فيما تم تخسير النصر أمام اتحاد رصيفة 3-0 بسبب النقص العددي.
وتصدر عمان FC ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن الحسين، يليهما الاتحاد ونشامى المستقبل والأرثوذكسي 7، ثم الأهلي والمدرسة الإنجليزية الحديثة و اللاتين 6، البتراء 4، اتحاد رصيفة 3، الاستقلال والنصر (دون نقاط).
وتنطلق منافسات الجولة الخامسة، صباح الجمعة المقبل، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، ويلتقي الأهلي واتحاد رصيفة، عمان FC مع الأرثوذكسي، المدرسة الإنجليزية الحديثة مع اللاتين، الاتحاد مع الاستقلال، النصر مع البتراء، و نشامى المستقبل مع الحسين .
وتقام مباريات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتوج باللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في ترتيب الفرق النهائي.
–(بترا)

خ خ/ اص / س س
09/07/2024 12:36:42