ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 32623 شهيدا و75092 مصابا

غزة في 29 مارس /قنا/ أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع إلى 32623 شهيدا و75092 مصاب.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم، إن قوات الاحتلال ارتكبت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد 71 شخصا وإصابة 112 آخرين.

من جهة أخرى، استشهد 7 فلسطينيين على الأقل وأصيب آخرون، اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف نادي الشجاعية الرياضي شرقي مدينة غزة، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا.

كما قصفت قوات الاحتلال بالمدفعية، المناطق الجنوبية الغربية لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة. واستشهد ستة مواطنين منهم أب وثلاثة من أبنائه جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة موسى في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال مجموعة مواطنين في عبسان الجديدة شرق خانيونس.. كما قصفت مدفعية الاحتلال بلدة القرارة شمالي خانيونس. وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار تجاه منازل المواطنين على شاطئ المحافظة الوسطى.

ويواصل الكيان الإسرائيلي عدوانه غير المسبوق على قطاع غزة، لليوم الـ 175 على التوالي، حيث واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف اليوم على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين والشوارع.