اقتصادي / أمير القصيم يطلع على الخطط المستقبلية للشركة السعودية للمتاجر الشاملة بالمنطقة

بريدة 06 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 14 مايو 2024 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بالإمارة اليوم، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمتاجر الشاملة محمد العساف، بحضور مدير مركز التنمية الاقتصادية بالقصيم مستشار سمو أمير المنطقة نزار الحركان.
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرحٍ من الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للمتاجر الشاملة عن المشاريع المستقبلية والخطط التوسعية بالمنطقة ومستهدفات الشركة خلال الفترة القادمة.
ونوه سمو أمير منطقة القصيم بما توليه القيادة الرشيدة من دعم كبير لتوفير فرص العمل لأبناء الوطن، وتعزيز الفرص الاقتصادية لتكون المملكة من أقوى دول العشرين نموًا في الناتج المحلي، مؤكدًا أهمية دور القطاع الخاص لتعزيز الفرص الاستثمارية، ليعكس حجم الزيادة في شغل الوظائف، وتمكين أبناء الوطن من العمل في القطاع الخاص عبر العديد من المجالات الوظيفية.
وقال: “إن منطقة القصيم وفقًا لمؤشرات وإحصاءات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لديها العديد من الممكنات والمحفزات التي أسهمت في دعم الفرص الاستثمارية، وزيادة نسب التوطين بالمنطقة، مرحبًا بالتوسع الاستثماري للقطاع الخاص بالقصيم ليسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030.
// انتهى //
14:36 ت مـ
0110