اقتصادي / الأمين العام لمجلس التعاون يبحث مع مديرة البنك الدولي في دول مجلس التعاون مجالات التعاون المشتركة بين الجانبين

الرياض 16 رمضان 1445 هـ الموافق 26 مارس 2024 م واس
استقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ جاسم محمد البديوي، في مقر الأمانة العامة بالرياض، اليوم، مديرة البنك الدولي في دول مجلس التعاون الخليجي صفاء الطيب الكوقلي.
وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة موضوعات أبرزها، بحث وتعزيز علاقات ومجالات التعاون المشترك بين مجلس التعاون الخليجي والبنك الدولي في دول مجلس التعاون بما يسهم في تطوير المنظومات الخليجية المتعددة ومنها التجارية والاستثمارية والمالية.
وأشاد معاليه خلال اللقاء، بالدور المهم الذي يلعبه البنك الدولي تجاه تقديم النصح والاستشارات لدول مجلس التعاون في العديد من المجالات ومنها، تعزيز المنظومات الخليجية المتعددة، والعمل على تكثيف التعاون ما بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص في دول المجلس.
وأكد الأهمية التي توليها دول مجلس التعاون للمشاركة في الاجتماعات السنوية للبنك، لما توفره هذه الاجتماعات من فرص عديدة للتواصل ما بين جميع الأطراف الدولية المعنية في المجالات المالية والاستثمارية والتجارية، مبيناً أن مشاركة دول مجلس التعاون في الاجتماع القادم بشهر أكتوبر 2024 ستكون مميزة ومفيدة وستتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات.
// انتهى //
14:58 ت مـ
0110