اقتصادي / برعاية أمير منطقة الجوف : “شبة شغف” تعقد لقاءها الخامس

سكاكا 29 ذو القعدة 1445 هـ الموافق 06 يونيو 2024 م واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، انطلقت خامس لقاءات “شبة شغف الجوف” بحضور أهالي المنطقة، من رجال أعمال، ومستثمرين، ومثقفين، وإعلاميين، ورواد ورائدات أعمال ، وتهدف إلى: زيادة الحراك الاقتصادي والريادي بالمنطقة، والارتقاء، وتمكين رواد ورائدات الأعمال، من خلال فضاءات شبة شغف الجوف.
وافتتح اللقاء بكلمة للمستشار الخاص لسمو أمير المنطقة، المشرف على مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة الدكتور أحمد بن محمد السناني، أكد فيها حرص سمو أمير المنطقة على تهيئة البيئة الممكنة في المجالات التنموية كافة، والاستفادة من تجارب النماذج الريادية، مرحبّاً بضيف اللقاء، رجل الأعمال إبراهيم بن عبدالله السبيعي .
وقدّم ضيف اللقاء شكره لسمو أمير منطقة الجوف على مثل هذه اللقاءات النوعية التي ينبغي استثمارها، من خلال استقطاب رجال أعمال، والتحدث بقصصهم وأعمالهم، معرباً عن سعادته بوجوده بين أهالي منطقة الجوف، أهل السماحة والكرم ، متطرقاً عن رؤية المملكة 2030م، وأهميتها في دعم الاستثمار الاقتصادي بالمملكة أجمع من خلال رسم الخطوات الريادية وتقديم التسهيلات للراغبين في الاستثمار.
وعدّ منطقة الجوف نموذجاً مميزاً على مستوى المملكة، من حيث موقعها الإستراتيجي المميز، وأنها تزخر بأنواع كثيرة من الخيرات التي ينبغي لأبناء المنطقة استثمارها، مبينًا أن منطقة الجوف حظيت بأمير يعمل على تحفيز أبناء المنطقة على طرح الأفكار والمبادرات وتمكينها لتصبح واقعًا ملموسًا للنهوض بالمنطقة والوطن، لتحقيق رؤية المملكة 2030م.
وأشار إلى أنه ينبغي على الفرد التركيز على العمل الريادي، وعدم التنويع في أكثر من مجال، مؤكداً العمل على استقطاب رجال الأعمال للاستثمار بالمنطقة، وترتيب زيارات لهم، بالتعاون مع مكتب تحقيق الرؤية، و الغرفة التجارية، مبيناً أن منطقة الجوف تمكنت من أن تكون علامة فارقة في التنمية المستدامة، وقادرة على صنع المزيد من الإنجازات.
وقدّم السبيعي في ختام حديثه شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الجوف على الحفاوة وحسن الاستقبال اللذين قوبل بهما , مؤكدًا أن رجال الأعمال والمستثمرين يحظون بالدعم من سموه .
// انتهى //
23:12 ت مـ
0236