اقتصادي / جناح أمانة الجوف يستعرض 23 فرصة استثمارية ويستقطب 150 زائراً في ملتقى “بوصلة دلني” بسكاكا

سكاكا 04 محرم 1446 هـ الموافق 10 يوليو 2024 م واس
استعرضت أمانة منطقة الجوف 23 من الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع البلدي بالمنطقة من خلال جناحها المشارك ضمن ملتقى “بوصلة دلني الجوف.. نتجه معاً” الذي أُقيم في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا، حيث حظي الجناح بإقبال من قبل الزوار وبلغ عدد الزيارات أكثر من 150 مستفيداً ومستفيدة.
وتضمن جناح أمانة الجوف مجموعة من الفرص الاستثمارية تنوعت ما بين منتجعات وشاليهات ومجمع مشاتل وأنشطة تجارية متعددة وسكنية وإنشاء وتشغيل مكائن بيع ذاتية، وتم تقديم شرح مفصل لكل فرصة استثمارية والمتطلبات وآلية التقديم عليها إضافة إلى تقديم الأجوبة للإستفسارات فيما يخص الخدمات البلدية.
وقد أعرب الزوار عن سعادتهم بالخدمات المقدمة وأبدوا اهتمامًا بالفرص الاستثمارية المعروضة كما تم توفير الدعم والإرشاد للراغبين في التقديم على الفرص المتاحة.
وتعكس المشاركة في ملتقى بوصلة دلني الجوف الذي عقده مركز دلني للأعمال إحدى مبادرات بنك التنمية الاجتماعية التزام الأمانة بتعزيز الاستثمار في المنطقة وتشجيع المستثمرين ورواد ورائدات الأعمال وتوجيههم لاستكشاف الفرص المتاحة وتعزيز أطر الشراكة والتعاون من خلال الفعاليات المشتركة حيث تعتبر الفعالية فرصة لتعزيز التواصل وتبادل المعلومات بين الأمانة والزوار والجهات المعنية في منطقة الجوف.
// انتهى//
00:52 ت مـ
0002