الاماراتي راشد الظاهري ضمن الـ10 الأوائل في سباق ‘ميسانو’ للفورمولا 4 بايطاليا

ايطاليا في 11 مايو/ وام/ أكمل راشد الظاهري سائق الفورمولا 4 الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 4 الإيطالية (F4). وحقق الظاهري ( 15 عاما) الذي نافس الاسبوع الماضي في سباقه الثاني عبر أصعب سلسلة من سباقات العالم في بطولة الفورمولا 4 في ميسانو بإيطاليا محرزاً عددا كبيرا من النقاط على متن سيارته التابعة لفريق بريما والمدعومة من رعاته الاساسيين، شركة هواوي، بنك أبوظبي الاول وياس هيت.
ومن على منصة التتويج احتفل البطل الاماراتي أصغر سائق على الحلبة وبعد يومين فقط من اختبار سيارته تاتوس لسباق الفورمولا 4 على واحدة من أصعب حلبات السباق في العالم بالقرب من ريميني في ايطاليا.
وأظهر الظاهري أداءً جيدا متأهلا تاسعا في الترتيب العام للسباقين الاول والثاني، وبعدها ليحتل المركز الثامن في الانطلاق في السباق الثالث في التصفيات النهائية متنافساً مع 22 سائقًا اخر بفارق أقل من ثانية واحدة عن متصدر السباق، وبفارق أقل من اربعة أعشار من الثانية تفصل العشرة الاوائل في السباق.
وقال راشد الظاهري : “خلال فترة السباق كان الطقس رائعا بالنسبة لنا للقيام بما نحبه، السباق مرة أخرى، مثل إيمولا، كان سباق اخر للتعلم والاستيعاب وتطوير الذات واكتشاف طرق جديدة للمضي نحو تحقيق النتائج القوية”.
وأضاف راشد: “سباقات الفورمولا 4 مختلفة تماما عن سباقات الكارتينج ، لكن في كل مرة أدخل فيها الى الحلبة أشعر وكأنني في مكاني المفضل”.
وتابع الظاهري : ” فخور للغاية بفريق بريما ريسينج والعمل الذي تمكنا من القيام به معًا، لدينا أسبوعين لمعالجة الدروس من ميسانو والتعلم منها، وسندفع قدما طوال الوقت للحصول على نتائج أفضل”.