البريزات يتفقد سير العمل في تأهيل المسارات الجديدة بالبترا

لواء البترا 2 نيسان (بترا)- تفقد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور فارس البريزات اليوم الثلاثاء، المسارات الجديدة التي تعمل السلطة على تأهيلها داخل وخارج الموقع الأثري لإيجاد تجربة سياحية جديدة للسياح القادمين للاستمتاع بالمعالم الطبيعية والأثرية في المنطقة.
وتضمنت الزيارة التفقدية التي رافقه فيها مفوض المحمية والسياحة الدكتور إسماعيل أبو عامود ومفوض الشؤون المالية والإدارية أيمن المجالي، وعدد من المدراء المعنيين في السلطة، زيارة مسار مطل راس سليسل، ومطل الطويّل، وبرناطة الدير، ومقام النبي هارون، ومسار وادي صبرة.
وقال البريزات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن السلطة تعمل على قدم وساق لإطلاق المسارات في أقرب وقت ممكن بما يساهم في إثراء تجربة السائح في البترا من خلال توفير منتجات سياحية جديدة ويعمل على إطالة أمد إقامته، ويعود بالفائدة على كافة الجهات في المنطقة فضلا عن أنه يعمل على تنشيط الحركة التجارية.
وأضاف أنه سيتم إطلاق سيارات الدفع الرباعي في منطقة البيضاء لتمكين الزوار من اكتشاف سحر ودهشة المدينة من خلال المغامرة، والوصول من خلالها إلى مسارات محددة.
وأشار إلى أن السلطة مستمرة في تسخير جهودها لتطوير العملية السياحية في البترا وإضافة منتجات سياحية تتماشى مع القيمة التاريخية والمكانة العالمية لمدينة البترا على خارطة السياحة ودفع عملية التنمية الشاملة فيها والنهوض بها.
–(بترا)

ص أ/ب ع/ ع ط
02/04/2024 21:00:40