التيار الديمقراطي النيابية تُرشح أبو حسان للنائب الأول وتدعم الصفدي لـلرئاسة

عمان 9 تشرين الثاني(بترا)- قررت كتلة التيار الديمقراطي النيابية ترشيح النائب خالد أبو حسان لموقع النائب الأول لرئيس مجلس النواب وتدعم وتؤازر النائب أحمد الصفدي للترشح لرئاسة المجلس في الدورة العادية الثانية المقرر عقدها يوم الأحد المقبل.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الكتلة، اليوم الأربعاء، برئاسة أيمن المجالي لإطلاع أعضاء الكُتلة على مُخرجات اجتماع رؤساء وممثلي الكُتل النيابية، الذي جرى يوم أمس الثلاثاء.
كما توافقت على اختيار رئيس الكتلة النائب المجالي في عملية التفاوض مع الكتل النيابية الأخرى حول انتخابات المكتب الدائم واللجان النيابية.
وقال المجالي إن الكتلة ماضية في بناء توافقات مع الكتل الأخرى وملتزمة بجميع المخرجات التي تم التوصل إليها مع رؤساء وممثلي الكتل في اجتماع أمس.
وأكد المجالي حرص الكتلة على توحيد الجهود النيابية بما يحقق المصالح الوطنية العليا والعمل بروح الفريق الواحد لتعزيز التشاركية والتعاون مع الكتل الأخرى للنهوض بالعمل البرلماني على مختلف الصعد.
وحضر الاجتماع النواب: خالد أبو حسان ،رائد رباع ، محمد موسى الغويري، بلال المومني، آمال الشقران، أسامة القوابعة، عبيد ياسين، محمد المرايات، محمود الفرجات، نواف الخوالدة.
–(بترا)

م خ/ هـ ح
09/11/2022 15:29:04