الحركة الثّقافية – بسكنتا  كرمت مدير مدرسة الفرير لدعمه المستمر لها والحؤول دون اقفالها

وطنية- زار وفد من الحركة الثقافية في بسكنتا والجوار nbsp;مدير مدرسة مار بطرس – الفرير في البلدة أنطوان مدوّر وقدم له شهادة تقديرًا لجهوده وعمله الدؤوب خلال الأعوامnbsp;الستة الماضية، ودعمه المستمر للمدرسة لمنع إقفالها وتضحياته في سبيلها.

بعد الاستقبال والترحيب القى الأمين العام للحركة فرنسوا حبيقة كلمة عبّر فيها عن quot;تقدير الحركة لجهود الاستاذ أنطوان مدوّر في تطوير المدرسة وتحقيق إنجازات ملموسة خلال فترة إدارتهquot;.

وأشاد quot;بتضحياته الكبيرة لمنع إقفال المدرسةquot;، مؤكدًاnbsp;quot;أهمية دوره في الحفاظ على مستوى التعليم العالي في المدرسةquot;. كما شكر له quot;دعمه نشاطاتها المستمرّةquot;.

مدور

بدوره شكر nbsp;مدوّر للحركة الثقافية هذه اللفتة الكريمة، وأعرب عن امتنانه للدعم المستمر الذي تقدمه الحركة للمدرسة. وأكد التزامه مواصلة العمل الجاد لضمان مستقبل مشرق للطلاب، مشيرًا إلى التحديات التي واجهها والإنجازات التي تحققت بفضل التعاون والدعم من المجتمع المحلي.

بعد ذلك قدم حبيقة شهادة تقدير nbsp;لمدوّر، مشيدًا بعمله الدؤوب والتزامه بتقديم أفضل مستوى تعليمي والدّعم المالي للطلاب.

واختتمت الزيارة بتأكيد quot;استمرار التعاون بين الحركة الثقافية ومدرسة الفرير لضمان تقديم أفضل الخدمات التعليمية والدّعم المالي للطلابquot;.

==== ر.ب