الفايز يهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد

عمان 28 حزيران (بترا) – هنأ رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، بمناسبه عيد ميلاده الميمون، الذي يصادف اليوم الجمعة.
وقال الفايز، في بيان، “إننا ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموه قرة عين جلالة الملك عبدالله الثاني وعضده، وأن يمتعه المولى جلت قدرته بموفور الصحة والعافية ويبقيه ذخرا وسندا لجلالة مليكنا المفدى ولجلالة الملكة رانيا العبدالله وشعبنا الأردني”.
وأضاف “أننا نفخر بسمو الأمير وهو يقف إلى جانب جلالة الملك عبدالله الثاني في دعمه للشباب الأردني وتبني تطلعاتهم وإبداعاتهم، وبهذه المناسبة السعيدة نستذكر ما قام ويقوم به سموه في خدمة وطنه، من إنشاء لمؤسسة ولي العهد، والتي تنطلق منها المبادرات الكثيرة والمتميزة، والتي من شأنها الارتقاء بالشباب ودورهم في بناء الأردن الريادي بمختلف المجالات”.
وأشار الفايز إلى أنه لا تقتصر الجهود الكبيرة، التي يقوم بها سموه على شباب الوطن؛ فسمو ولي العهد لا يتوانى لحظة عن دعم وإسناد الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك بالتصدي للتحديات التي تواجه مملكتنا وقضايا أمتينا العربية والإسلامية.
وبين أنه في مقدمة ذلك القضية الفلسطينية وضرورة وقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، إلى جانب مشاركة سموه في الإنزالات الجوية للمساعدات الإنسانية للأشقاء المحاصرين في قطاع غزة، التي تنفذها القوات المسلحة الأردنية الأردنية- الجيش العربي.
–(بترا)

م ش/م د/م ق/أس
28/06/2024 15:19:10