‘الفجيرة للشطرنج’ يختتم عام 2022 بذهبية بطولة الدوري العام

الفجيرة في 2 يناير /وام/ اختتم نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة العام 2022 بنيله المركز الأول في بطولة الدوري العام لفئة تحت 18 سنة والمركز الثاني لفئة تحت 12 سنة في ختام المنافسات التي اقيمت في نادي دبي للشطرنج بإشراف اتحاد الامارات للشطرنج وبمشاركة 200 لاعباً ولاعبة من اندية الشطرنج في الدولة .

و صرح الدكتورعبد الله آل بركت رئيس مجلس إدارة النادي ان الانجاز الحالي عكس مكانة اللاعبين الفنية وأن الجهود التدريبية والإدارية أتت بثمارها وبارك للاعبين وأكد أننا نطمح للعمل في المرحلة المقبلة بجد أكثر للحفاظ على المكاسب المميزة والتواجد بين أفضل لاعبي الشطرنج محليا ودوليا.

و من جانبه أشاد المهندس إبراهيم جلال البلوشي أمين عام للنادي بالمستويات الفنية التي يقدمها لاعبي النادي مؤكدا انها اخذة بالتصاعد فنيا وذهنيا مما يعزز الخطط المستقبلية ، منوها بان اللجنة الفنية ستدرس المكاسب المتحققة لتعزيزها في العام الجديد بشكل أفضل.

و بدوره أوضح مدير شؤون اللاعبين جاسم هيكل البلوشي ان لاعبي النادي حققوا الفوز على جميع الأندية المنافسة وتعادل وحيد بدون أي خسارة في فئة تحت 18 سنة ، كما فاز النادي في فئة تحت12 سنة في جميع الجولات مقابل خسارة واحدة ووصف ذلك انهما مقدمة لإنجازات مستقبلية .

و أشار إلى ان النادي شارك باللاعبين عمار محمد السدراني ومحمد سعيد اليليلي وخليفة خالد الحفيتي ويوسف الطيب في فئة تحت 18 سنة ، كما مثل النادي في فريق تحت12 سنة عامر سعيد اليليلي ، محمد يوسف آل علي ، حمد محمد المراشدة ، سعود أحمد الكعبي وحمدان محمد المراشدة .