القرعة تحسم مكان مباراتي الفيصلي مع شباب الأردن والحسين مع سحاب 

عمان 21 أيار (بترا)- حسمت القرعة مكان إقامة مباراتي الفيصلي مع شباب الأردن، والحسين إربد مع سحاب، اللتان ستحددان هوية بطل الدوري.
وأصدر اتحاد كرة القدم جدول مباريات الأسبوع الـ22 والأخير، من دوري المحترفين لموسم 2023/2024، حيث يلتقي الوحدات مع شباب العقبة عند السابعة مساء الجمعة المقبل، على ملعب البترا بمدينة الحسين للشباب، وبذات التوقيت يحل الرمثا ضيفا على الجليل على ستاد الحسن.
وتقام عند الثامنة مساء السبت المقبل 4 مباريات، حيث يلتقي مغير السرحان مع السلط على ملعب البترا، والأهلي مع معان على ملعب السلط، والحسين إربد مع سحاب على ستاد الأمير محمد، والفيصلي مع شباب الأردن على ستاد عمان الدولي.
وأجرى اتحاد الكرة القرعة لتحديد ملعبي مباراتي الحسين إربد وسحاب، والفيصلي وشباب الأردن، بحضور مندوبي الأندية، حيث يلعب الفيصلي على ستاد عمان، فيما يلعب الحسين على ملعب الزرقاء.
ويحتاج الحسين للفوز على سحاب بأي نتيجة لضمان التتويج بلقب الدوري الأردني للمحترفين للمرة الأولى في تاريخه، فيما يدخله عدم الانتصار بحسابات أخرى في ظل مطاردة الفيصلي صاحب المركز الثاني وبفارق نقطتين.
في المقابل، هبط فريق الجليل إلى مصاف أندية الدرجة الأولى للموسم المقبل، فيما انحسرت بطاقة الهبوط الأخرى بين فرق مغير السرحان وسحاب والأهلي.
ويتصدر الحسين إربد ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، والفيصلي 54 نقطة، يليه الوحدات 45 نقطة، ثم الرمثا 32، والسلط 28، وشباب العقبة 25، ومعان 23، وشباب الأردن 22، والأهلي 20، وسحاب ومغير السرحان 18، والجليل 12.
–(بترا)

خ خ / ع س/ف ق
21/05/2024 17:21:24