المدرب سلامي: المنتخب الوطني يحظى باهتمام واحترام الجميع

عمان 26 حزيران (بترا)- أكد المدرب المغربي الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم جمال سلامي، أن المنتخب الوطني الاردني بات يحظى باهتمام واحترام الجميع في ظل الاداء المتميز الذي يقدمه خاصة في الفترة الأخيرة.
وأشار سلامي خلال المؤتمر الصحفي عقده اليوم الأربعاء في مقر اتحاد كرة القدم، إنه وافق على تولي المهمة لتحقيق النتائج التي يطمح لها الجمهور الاردني، لافتا إلى أنه سيلتقي لاعبي المنتخب غدا لوضعهم بصورة المرحلة المقبلة.
وكانت الأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار رحبت في بداية المؤتر الصحفي بالمدرب سلامي الذي حل مكان مواطنه الحسين عموتة، مستعرضة مسيرة المدرب الجديد التدريبية وسيرته الذاتية التي اعتبرتها مميزة، وأن عقده يمتد لثلاث سنوات، وسيقود المنتخب خلال تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال 2026 وخلال كاس آسيا 2027.
وأكدت نصار أن عقد عموتة مع اتحاد الكرة تم انهاؤه بالتراضي بين الطرفين بسبب ظروف خاصة تتعلق بالمدرب، مجددة حرص الاتحاد على توفير سبل النجاح للمدرب الجديد من اجل مواصلة الانجازات.
وأعرب سلامي خلال المؤتمر الصحفي عن سعادته لاختياره كمدرب جديد للمنتخب الأردني، كاشفا عن برنامج إعدادي للمنتخب في الفترة المقبلة.
وقال، لدينا رؤية واضحة تحتاج للتحضير و ليس لدينا الوقت، ولدي ثقة بقدرات المنتخب الذي يضم لاعبين مميزين.
وتطرق المدرب سلامي إلى أهمية تحقيق حلم الوصول إلى مونديال 2026 لافتا إلى أن بلوغ المونديال يعد حلما كبيرا وأن التأهل إلى كأس العالم سينقل المنتخب الأردني من مستوى إلى آخر”.
وعن حضوره لتدريب المنتخب الاردني قال: المدرب السابق للمنتخب الحسين عموتة هو من اقترح اسمي لتدريب المنتخب الوطني، مشيرا الى
مرحلة مهمة وصعبة بالنسبة لي شخصيا، وأعرف قدرات المنتخب وتابعت المنتخب في محطات سابقة وأعددنا برنامجا لتطوير المنتخب في المرحلة المقبلة؛ لأن الخصم الأول لدينا في المرحلة المقبلة هو الوقت.

–(بترا)

خ خ/س ق/اح
26/06/2024 15:03:56