المراكز الشبابية في لواء الكورة تحتفل بالأعياد الوطنية واليوبيل الفضي 

إربد 13 أيار (بترا) – نظمت مراكز شباب وشابات دير أبي سعيد وجديتا ومركز شباب وشابات كفر الماء المدمج” في لواء الكورة، اليوم الاثنين، احتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش.
قال متصرف لواء الكورة، باسم الخلايلة إن المناسبات الوطنية، هي وقفات إجلال واعتزاز بالإنجازات التاريخية لجلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف المجالات، وما يحظى به من احترام وتقدير لمواقفه الوطنية والقومية والإنسانية على مستوى العالم.
وأشار، إلى أن المتتبع لمسيرة نهضة الأردن يلمس التطور والتقدم في مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والقانونية، مبينا أن الأردن على الصعيد الداخلي والخارجي يحظى بمكانة عظيمة، وذلك نابع من حكمة وبصيرة جلالة الملك عبد الله الثاني الذي أخذ على عاتقه مهمة الدفاع عن العرب والمسلمين وبخاصة القضية الفلسطينية.
بدوره، قال مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني، إن الاحتفالات بالأعياد الوطنية ما هي إلا تعبير عن أسمى مشاعر الانتماء والولاء للوطن وقائد الوطن.
وبين، أن الأردن في عهد جلالته يواصل مسيرته في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية حيث يسعى جلالته دائما لتحقيق مزيد من العدالة و الديمقراطية والتعددية والتوجه نحو تحقيق الاستدامة في النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية بهدف الوصول لحياة أفضل .
وأضاف المومني أن فئة الشباب حظيت بجل اهتمام جلالته، اذ عمل على تمكينهم في مختلف المجالات، من خلال إنجاز العديد من المبادرات الداعية إلى تعزيز دور الشباب بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وتوفير فرص الإبداع للشباب لتمكينهم بمختلف المجالات.
وتضمن الاحتفال فقرات منوعة منها قصائد شعرية وطنية ودبكات شعبية من فرق المراكز الشبابية في لواء الكورة.
–(بترا)

ح ظ/أز/ ع ط
13/05/2024 19:43:33