‘الملاكمة’ إلى معسكر الصين استعداداً للألعاب الآسيوية

أبوظبي في 12 سبتمبر/ وام/ تتجه بعثة منتخب الإمارات للملاكمة إلى الصين بعد غدٍ إلى الصين لإقامة معسكر تحضيري في مدينة ووشوا، استعداداً للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية المقررة في مدينة هانجتشو الصينية، من 23 سبتمبر الجاري إلى 8 أكتوبر المقبل.
تضم البعثة 4 لاعبين هم نواف الزحمي، وحسين الكندري، ومحمد الحفيتي، وسلطان النعيمي، بالإضافة إلى المدير الفني محمد الشبلي، والمدرب حسن محمدوف.
وتوجه حسن علي الحمادي، الأمين العام للاتحاد بالشكر والتقدير للجنة الأولمبية الوطنية على دعمها للمعسكر، وتوفير كافة المتطلبات التي تعزز جاهزية أبطال الإمارات للمشاركة في الألعاب الآسيوية، لرفع رايات دولة الإمارات في المحافل الخارجية.
وقال إن المعسكر يتضمن إجراء تدريبات مشتركة مع منتخبات أوزبكستان، والهند، وفلسطين، وطاجيكستان، وغيرها من المنتخبات المتواجدة في مدينة ووشوا القريبة من مقر إقامة الألعاب الآسيوية، بهدف الوصول إلى أفضل مرحلة من الإعداد البدني والفني.
وأشار إلى أن المنتخب سينتقل إلى مقر الألعاب الآسيوية في 22 سبتمبر الجاري، لبدء إجراءات الفحص الطبي وحضور الاجتماع الفني، تمهيداً لانطلاق المنافسات في 24 سبتمبر.