النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
عمان الأول من حزيران (بترا)- غادر المنتخب الوطني لكرة القدم سويسرا
اليوم الاثنين، متوجها الى الولايات الأميركية المتحدة، للمشاركة في
نهائيات كأس العالم 2026.
ولعب المنتخب الوطني أمس الأحد مباراة ودية أمام المنتخب السويسري انتهت
بخسارته بنتيجة 1-4.
ويصل المنتخب الوطني اليوم إلى مدينة سان دييغو في الولايات المتحدة
الأميركية لخوض المعسكر التدريبي الذي يمتد حتى 10 الحالي، ويتخلله
المباراة الودية الأخيرة للنشامى أمام منتخب كولومبيا، مساء الأحد
المقبل على ملعب “سنابدراغون”.
ويستقر منتخب النشامى في معسكره الرسمي خلال المونديال في مدينة
بورتلاند الأميركية، ويستعد للمشاركة الأولى في تاريخه ببطولة كأس
العالم، حيث استقر في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات الأرجنتين
والجزائر والنمسا.
–(بترا)
خ خ/أز/اح