النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
النائب الأول ووزير الداخلية يعود إلى البلاد بعد ختام زيارته إلى الأردنالكويت – 3 – 6 (كونا) -— عاد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح إلى البلاد اليوم الأربعاء قادما من العاصمة الأردنية عمان بعد ختام زيارة رسمية إلى المملكة تخللها عقد مباحثات أمنية.وقالت (الداخلية) في بيان صحفي ان الشيخ فهد اليوسف اشاد بعمق الروابط التاريخية والأخوية بين البلدين الشقيقين مؤكدا على أهمية التنسيق الأمني المشترك لتعزيز الاستقرار.وكان الشيخ فهد يوسف سعود الصباح قد التقى خلال الزيارة بوزير الداخلية الأردني مازن الفراية وبحث معه العلاقات الثنائية والتطورات الأمنية الإقليمية. (النهاية)ح م د / ر ج