اليرموك تكرم الفائزين بمسابقة مقرئ الجامعة للطلبة الوافدين

إربد 16 أيار (بترا)- رعى عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموك الدكتور محمد طلافحة، بحضور عميد شؤون طلبتها الدكتور معتصم شطناوي، الحفل الختامي لمسابقة “مقرىء القرآن الكريم للطلبة الوافدين للتلاوة والتجويد”، الذي نظمته دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة، وكلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
وفاز بالمركز الأول في المسابقة، الطالب مصعب عمر من جمهورية إندونيسيا، فيما فاز بالمركز الثاني الطالب عبدالله الواكد من فلسطين، كما فاز بالمركز الثالث الطالبة رحمة فوزية من جمهورية إندونيسيا، وبالمركز الرابع فاز الطالب ناتنون ماداوغ من تايلند، كما فاز بالمركز الخامس الطالبة دعاء حسن شتا من جمهورية مصر العربية.
وسلم الطلافحة الجوائز للطلبة الفائزين، مقدمًا لهم التهنئة، معربًا عن فخر الجامعة واعتزازها بهم كمقرئين متميزين، متمكنين من أحكام التلاوة والتجويد.
كما سلم شهادات المشاركة، والجوائز لجميع الطلبة المشاركين في المسابقة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح. وأكد حرص الجامعة على تنظيم الفعاليات والأنشطة الدينية الهادفة، على مدار العام الراسي.
وعبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة على إتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذه المسابقة القيمة، وللقائمين عليها في العمادة والكلية.
وجاء الحفل استكمالا لفعاليات المسابقة التي أطلقتها مؤخرا دائرة الرعاية الطلابية من خلال قسم رعاية الطلبة الوافدين، بالتعاون مع كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، بمشاركة 23 طالبًا وطالبة من مختلف الجاليات العربية والأجنبية الدارسين في الجامعة، فيما ضمت لجنة التحكيم من الكلية، مشرف برنامج القرآن الكريم الدكتور نذير الشرايري، والدكتور أيمن شطناوي من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
وقال مدير دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة محمد السعد، إن هذه المسابقة، هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعة، وتنظيمها يأتي ترجمة لحرص عمادة شؤون الطلبة على تحقيق رؤية الجامعة بإيجاد بيئة جامعية تفاعلية تعمل على تفعيل مشاركة الطلبة الوافدين في مختلف الفعاليات والأنشطة اللامنهجية الهادفة التي تنفذها العمادة والجامعة.
–(بترا)

ح ظ/م د/م ق
16/05/2024 22:20:16