النشرة البيئية لوكالة الأنباء الاردنية
بدعم من الشيخة فاطمة / الإمارات تُرمم “الجامع الأموي” حفاظاً على التراث العربي والإسلامي
إطلاق الرباط عاصمة للإعلام العربي 2026تكريس لمكانتها الحضارية واعتراف بثقلها الإعلامي
خطابي: في اليوم العالمي لحرية الصحافة ضرورة ضمان بيئة اعلامية تعددية تسهم في تنوير الرأي العالم
إربد 23 أيار (بترا)- أعلنت بلدية إربد الكبرى استكمال أعمال إعادة
الأوضاع وتعبيد عدد من الطرق في منطقة المغير من قبل مقاول مشروع الصرف
الصحي، في إطار الاتفاقية الموقعة مع سلطة المياه بهذا الخصوص.
وقالت البلدية في بيان اليوم السبت، إن البلدية ستقوم باستكمال أعمال
التعبيد بالخلطة الإسفلتية الساخنة في الطرق بعد انتهاء المقاول من
تنفيذ أعمال إعادة الإنشاء وفرد الطبقات الأساسية في مواقع العمل، بما
يضمن إعادة تأهيل الطرق وفق المواصفات الفنية المعتمدة.
واكد رئيس لجنة البلدية عماد العزام، أن الاتفاقية المبرمة مع الشركة
المنفذة جاءت بهدف تنفيذ أعمال تعبيد لشوارع شهدت أعمال الحفر.
–(بترا)
أ غ /أز/اح