بلدية دبي تزيل مخلفات احتفالات رأس السنة الميلادية خلال وقت قياسي

دبي في 2 يناير /وام/ أزالت بلدية دبي جميع النفايات والمخلفات التي جمعتها من مواقع احتفالات رأس السنة الميلادية في دبي إضافة إلى قيامها بـما يقارب 90 جولة تفتيشية ورقابية للتأكد من التزام أصحاب الفعاليات المصاحبة بمعايير الصحة والسلامة وسلامة الغذاء حيث أنجزت الفرق عمليات التنظيف الميداني في وقت قياسي قبل الساعة السادسة صباحا بيوم الاحتفال ، باستخدام 114 آلية.

وبلغ قوام فرق النظافة التابعة للبلدية بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص 2241 عاملا و166 مشرفا و189 متطوعا حيث تعاملت البلدية مع المخلفات الناجمة عن الألعاب النارية وعروض الاحتفال برأس السنة إضافةً إلى استكمال كافة أعمال النظافة العامة وذلك في إطار جهودها للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لإمارة دبي.

كما تابعت الفرق رقابتها على الفعاليات المصاحبة للاحتفالات في مختلف مواقع الإمارة والبالغ عددها 43 موقعا وذلك للتأكد من التزامها باشتراطات الصحة والسلامة ومعايير سلامة الغذاء عبر فريق مؤلف من 84 موظفاً ومشرفا إضافة إلى 32 مراقباً في موقع احتفال منطقة برج خليفة.

واستقطب موقع احتفال برواز دبي التابع لبلدية دبي قرابة 20 ألف زائرا احتفلوا ببداية السنة الجديدة فيه وتخللت الاحتفالات عرض لوحات فنية مميزة.