بني مصطفى تشارك تكية أم علي الإفطار الرمضاني

عمان 30 آذار (بترا)- شاركت وزيرة التنمية الاجتماعية، وفاء بني مصطفى، الإفطار الرمضاني الذي أقامته، اليوم السبت، تكية أم علي للفقراء والمحتاجين بمنطقة المحطة في عمان.
وأشادت بني مصطفى بالإفطارات الرمضانية التي تنظمها التكية، والتي توفرها في جو عائلي، وتخفف من الأعباء عن الأسر المحتاجة، من خلال ما تقدمه من وجبات غذائية للمستفيدين، ومن بينهم العمال والوافدين، لافتةً إلى أن زيادة الإقبال على دعم برامجها من خلال التبرعات، يعكس ثقة المجتمع الأردني بجهودها واستمرارها خلال السنوات الماضية والعام الحالي.
وأشارت إلى أن الجهود التي تقوم بها التكية والمؤسسات التطوعية تكرس قيم المجتمع الأردني في التكافل الاجتماعي، وكذلك أهمية المسار المتعلق بخدماتها لكبار السن، التي تسعى التكية لإيصال خدماتها اليهم، فضلاً عن جهود التكية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية في إيصال المساعدات للأهل في قطاع غزة.
وقامت بني مصطفى إلى جانب متطوعي التكية بتقديم الوجبات وتوزيعها على المستفيدين والمنتفعين، انطلاقاً من دور وزارة التنمية الاجتماعية في شراكتها مع الجمعيات التطوعية في جهودها لسد حاجات ومتطلبات الأسر المحتاجة خلال الشهر الفضيل.
يُشار إلى أنّ تكية أم علي دأبت منذ سنوات على إقامة موائد الرحمن للأسر المحتاجة على مدار شهر رمضان المبارك، حيث تقدّم لهم وجبة إفطار متكاملة، فضلاً عن توزيع الطرود الغذائية لمستحقيها خلال الشهر الفضيل وعلى مدار العام في جميع أنحاء المملكة.
__(بترا)
ه ر/أز/ هـ ح
30/03/2024 22:47:51